شراء بوف خشب فى مصر

يعتبر البوف من القطع الفريدة من نوعها، كما أنها من سمات أصحاب الأذواق الرفيعة، لذلك يمكن شراء بوف خشب فى مصر من موقع هوم ديكوريا وذو الجودة العالية الذي يمنحك الشعور بالروح العصرية للمنزل.

 

مميزات بوف خشب

يتمتع بوف خشب بمجموعة من المميزات منها:

  • يتناسب  البوف مع الكثير من الأنماط والأذواق المختلفة منها الريفي والبوهمين.
  • يتميز البوف بأنه يتناسب مع الأنماط العصرية حيث يأتي بلون شامبين راقي.
  • تم تصميم البوف بخامات عالية الجودة وذات شكل هندسي سداسي حتى يعطى مظهر جذاب وأنيق.
  • يتم نحت البوف بطريقة ابداعية لتضيف لمسة جمالية.

 

بوف مودرن بأشكال مودرن

عندما تقوم باختيار قطعة من قطع أثاث مكتبك أو منزلك، فلابد أن تختار بين الأشكال المختلفة، لذلك تتميز البوفات بشكل عام بالرقة والأناقة، كما أنها تضيف على الأثاث مظهر جمالي، هذا بالإضافة إلى الإحساس بالراحة والاسترخاء.

 

أجمل بوف مودرن

هناك العديد من أشكال أنواع البوفات، حيث هناك بوفات خشب وبوفات تريكو وبوفات صوف وبوفات قطيفة، كما تتوفر بوفات خشب بأرجل مائلة للخارج ويتم تنجيدها بالفايبر أو القطن ويغطى القماش بالفرو أو القطيفة، ويوجد بوفات على شكل مربع ومنجد وبدون تنجيد.

 

كرسي بوف

يعتبر كرسي البوف من أجمل أشكال الكراسي التي يمكن أن تحصل عليها، حيث أنها توفر لك مساحة، كما تمنحك تجربة مثالية، هذا بالإضافة إلى سهولة تنظيفه بالماء، فضلاً عن إمكانية تحريكه بكل سهولة من مكان إلى آخر. 

 

بوف ركنة

بوف ركنة مصنوعة كلها من الخشب، كما أن القماش جلد مقلوب ذات خطوط استنالس، لذلك فهو مناسب جداً لجميع الركنات، كما يضيف إليها لمسة جمالية رائعة ومميزة.

 

افضل تصميمات البوف الخشب

تتعدد أشكال بوف خشل ومن أكثرها انتشارا:

بوف خشب MDF 

يتميز هذا البوف بأنه مصنع من خلال أجود الخامات ومن أهمها مادة ال MDF.

بوف خشب ترفيهي

يتناسب هذا البوف في المنزل، حيث يتم وضعه في أي ركن من أركان المنزل.

بوف خشب كلاسيكي

يعد هذا النوع من أفضل أنواع البوف الخشب، حيث يأخذ الطابع الكلاسيكي.

بوف خشب بتصميم عصري

يعتبر هذا النوع من الأشكال الحديثة حيث يصمم بالخشب القوى. 

 

كرسي بف مستطيل

يتكون كرسي بف مستطيل من الخشب الكونتر، هذا بجانب التنجيد والقطيفة عالية الجودة، يمكنك الحصول على جلسة مريحة، هذا بجانب الشكل العصري الأنيق، ويوجد به الكثير من الألوان مثل اللون الأبيض والفوشيا والأوف وايت والرمادي والأحمر والأخضر والروز والموف والنبيتى.

 

كيف يمكنك طلب بوف خشب ؟

يمكن شراء بوف خشب في مصر من خلال موقع هوم ديكوريا الذي يعد من أهم المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على جميع المنتجات التي تحتاج إليها، 

 

لا تبحث كثيرا عن شراء بوف خشب فى مصر، كل ما عليك هو التواصل مع موقع هوم ديكوريا، وذلك من خلال التواصل مع الموقع عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، كما يمكنك زيارة الموقع وسوف تشاهد جميع المنتجات التي يقدمها، ويمكنك الدفع بالفيزا أو من خلال بطاقة الائتمان أو الدفع الفوري.

مقالات مرتبطة