اختيار اشكال مرايات حمامات المناسب لاستخدامك

مرايات حمام كلاسيك

تعد مرايات الحمام من الاكسسوارات الأساسية داخل أي حمام وذلك لما لها من دور مهم حيث يستخدمها الأشخاص في تصفيف الشعر، لذلك لابد من الحصول على مرآة حمام تتناسب مع ديكور الحمام، لذلك سوف نقدم اليوم مرايات حمام كلاسيك.

 اختيار اشكال مرايات حمامات المناسب لاستخدامك

كيفية اختيار اشكال مرايات حمامات

هناك مجموعة من الاعتبارات المعنى التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مرايات الحمام، ومن هذه الاعتبارات:

  1. نوع ومقاس المرآة التي يتم تركيبها في الحمام.
  2. الهدف من تركيب المرآة، لأن هناك عدة استخدامات مثل وضع المكياج أو تصفيف الشعر أو تنظيف الأسنان.
  3. اختيار مرايات الحمام ذات إطار أم لا.
  4. مادة صنع المرآة حيث هناك مواد متعددة في صنع المرايات منها الزجاج والنحاس والألمنيوم والبلاستيك والخشب. 

 

أشكال مرايات حمام مودرن

تعتبر مرايات حمام كلاسيك من أكثر أنواع مرايات الحمام طلبا، حيث توفر أشكال وتصميمات متعددة، ويوجد منها الدائري والبيضاوي والمربع، كما يوجد منها ذات إطار معدني أو خشبي، علاوة على ذلك هناك أشكال ذات حجم كبير وأشكال ذات حجم صغير.

 

افضل صيحات مرايات الحمامات

  • مرايات حمام برفوف

يعتبر هذا النوع هو الخيار المناسب لاستغلال مساحة الحمام، حيث تجعل الحمام مكان مدمج  بمعنى يمكن تخزين بعض الاحتياجات الضرورية الخاصة به وكذلك تنسيق الملابس وتصفيف الشعر.

  • مرايات حمامات مع إضاءة

يتوقف اختيار أشكال الحمامات المضيئة على حسب المساحة، فهناك مرايات مجهزة بمصابيح ليد في الأسفل والأعلى وفي الجوانب، ولكن لا يفضل هذا النوع من المرايات وذلك بسبب تكلفته العالية. 

 اختيار اشكال مرايات حمامات المناسب لاستخدامك

 

مرايات حمام مودرن

مما لاشك فيه أن مرايات الحمامات من الأركان الأساسية لديكور أي منزل، فلابد من الاهتمام بها واختيارها بين كتالوج صور المرايات التي تتناسب مع جميع المساحات، هذا بالإضافة إلى هناك معايير عند تركيب المرايات المودرن، بحيث يمكن وضعها في حوض الحمام، أو يمكن وضعها في الجزء الخلفي من باب الحمام، فضلاً على إمكانية تعليقها على خزانة الحمام.

 اختيار اشكال مرايات حمامات المناسب لاستخدامك

مرايات حمامات 2023

تعد مرايات حمامات من أحدث التصميمات لعام 2023، التي تختلف من الحجم ما بين مرايات كبيرة ومرايات صغيرة، وذلك لأن المرايات داخل الحمامات من الأشياء التي لها أهمية كبيرة لا تقل عن أي قطعة أخرى داخل الحمام، لذلك فقد اهتم مصممي الديكور بوجود المرايات داخل الحمامات لأنها متعددة الوظائف والاستخدامات.

 

مرايات حمامات

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال مرايات حمام كلاسيك، كما يوفر موقع هوم ديكوريا مرايات حمام مع إضاءة بألوان واكسسوارات رائعة، هذا بالإضافة توفير مرايات حمامات من أجود الأنواع والأسعار التنافسية، كما يمكنك الحصول على أفضل مرايات الحمامات التي تتناسب مع جميع مساحات الحمامات. 

اسعار مرايات الحمام

تختلف أسعار مرايات الحمامات وذلك بناء على مجموعة من النصائح العوامل منها:

  • مساحة الحمام الذي توضع فيه المرآة.
  • نوع المرآة بيضاوية أو مربعة أو مستطيلة. 
  • نوع المرآة سواء كانت مضيئة أو تعمل باللمس.

 اختيار اشكال مرايات حمامات المناسب لاستخدامك

يمكنك الآن شراء أفضل انواع مرايات حمام كلاسيك عبر موقع هوم ديكوريا واكتشف أكبر مجموعة من مرايات الحمام وذلك بأقل سعر وخدمة التوصيل السريع وكذلك طرق دفع آمنة، تواصل مع الموقع واختار الشكل المناسب مع مساحة الحمام لديك.

مقالات مرتبطة