5 نصائح قبل شراء الجزامات

 

جزامات مودرن لا يمكن الاستغناء عن الجزامة في المنزل، وذلك لأنها تساعد على ترتيب الأحذية وتنظيم مدخل الشقة، وتحافظ على الأحذية من الأتربة، لذلك عزيزتي المرأة قدمنا لك في هذا المقال مجموعة من أشكال الجزامات التي يمكنك من خلالها اختيار ما يتناسب معك.

 

الجزامات تعد من أهم القطع المهمة التي تكمل ديكور المنزل، علاوة على ذلك تقوم بتنظيم المنزل من خلال ترتيب وتجميع الأحذية التي تنتشر في المنزل، لذلك إذا كنت تفكر في اختيار جزامات مودرن فلابد من البحث عن الأفضل والأنسب من بينها. 

 

5 نصائح قبل شراء الجزامات 

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء الجزامة ومن هذه الأشياء:

  1. قبل شراء الجزامة لابد من تحديد أبعاد وحجم المكان المخصص لها 
  2. لابد من تحديد ميزانية عند الشراء حتى يسهل عليك الاختيار.
  3. لابد من الأخذ في الاعتبار أن الجزامة سوف تستخدم من قبل عائلة كبيرة تحتوي على عدد أفراد الأسرة.
  4. يجب أن تكون الجزامة رقيقة ولا تشغل أي حيز في المنزل.
  5. لابد أن تكون مثبتة على الحائط ومقسمة إلى رفوف.

 

أنواع الجزامات المودرن والكلاسيك

الجزامة هي عبارة عن مكان مخصص لوضع الأحذية، وهناك الكثير من أشكال الجزامات التي تناسب جميع الإمكانيات المادية من أهمها جزامات قماش، جزامات خشب، جزامات جلد وجزامات كلاسيك، ومن أهم الأنواع:

  • جزامة خشب

تعتبر الجزامات الخشب من اقدم أنواع الجزامات انتشارا واستخداما، وذلك لأنها سهلة الاستخدام، ويمكنك عملها بأدراج عادية وتخصيص درج لكل فرد، ويجب التأكد من أن مفصلات الجزامة من نوع عالي الجودة.

  • جزامات قماش

تعد الجزامات القماش هي نوع مودرن وجديد، وهي عبارة عن جزامة عملية سهلة الاستخدام والطي، وهناك أحجام وقياسات مختلفة من هذه الجزامة وذلك على حسب عدد أفراد الأسرة، ومن أهم مميزاتها سهلة الاستخدام والوانها متعددة تتناسب مع جميع الأذواق.

  • جزامات مودرن

تتميز الجزامات المودرن بشكلها العصري الأنيق، الذي يتناسب مع ديكور واثاث المنزل، ويوجد منها الكثير من الأشكال التي انتشرت في الآونة الأخيرة. 

 

جزامات كلاسيك

تعد الجزامات الكلاسيك مصممة بشكل خشبي تحتوي على 2 ضلفة كبيرة حتى تسع أكثر عدد من الأحذية، كما يوجد بها درج كبيرة للمحافظة على أي متعلقات خاصة بالأحذية مثل الورنيش وأدوات تلميع الأحذية.

 

تعد الجزامات من أهم ما يحتاج إليه كل منزل، وقد تختلف تصميمات الجزامات من البسيطة إلى الجزامات كثيرة التفاصيل، وتضم أذواق الجزامات جميع الأذواق حتى تجذب أكبر عدد من المستهلكين، واختلاف أشكال الجزامات يزيد من سهولة استخدامها في الأماكن المختلفة، هناك جزامات تتكون من أرفف ودرف تشبه الدولاب يمكن وضعها خارج أو داخل الشقة في غرفة المعيشة. 

 

 

جزامات مودرن 2023

إذا كنت تبحث عن جزامات مودرن عصرية وشيك، فهي تعمل على تزين المنزل وأصبحت من مكونات المنازل العصرية التي لا غني عنها في تجمع الأحذية، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة في المنزل. 

 

جزامات مودرن يمكنك الحصول على أفضل أنواع الجزامات المودرن وذلك من خلال زيارة موقع هوم ديكوريا الذي يعرض تشكيلة كبيرة وفخمة من الجزامات بجميع الأنواع والأشكال والأحجام.

مقالات مرتبطة